الرئيـسة
  عن الأتحاد
  المساعدة في الموقع
  حالات دراسية
  المنتجات
  لجنة الترجمة
  كبير المدربين في EFT
  الابحاث و الدراسات
  المقالات
  مراجعة الكتب
  الأخبار
  ألبوم الصور
  الأسئلة الأكثر شيوعا
  مصادر متميزة
  الأحداث
  روابط
  إتصل بنا

النجاح بلا حدود مع العلاج بمسارات الطاقة
أول كتابة عن تقنية الحرية النفسيةEFT باللغة العربية
Reviewed on
2008-10-11    
Rating
  
AUTHOR

Complete review


 يعتبر هذا الكتاب  أول كتاب باللغة العربية عن تقنية الحرية النفسية EFT وتقنية تاباس TAT وهو من تأليف البروفسور تام ليلوين  إدواردز (رئيس الاتحاد التطويري لمسارات الطاقة ) والدكتور حمود العبري ( كبير المدربين في تقنية الحرية النفسية وممثل الاتحاد التطويري لمسارات الطاقة في الشرق الاوسط) يحتوي هذا الكتاب على 250  من الحجم المتوسط بطباعة جميلة مزودة بعدد من الصور التوضيحية للتقنية وطرق تطبيقها ..تم تقسيم الكتاب إلى جزئين الأول نظري والثاني عملي .
أحتوى الكتاب على ثلاث مقدمات الأولى كتبها مؤسس تقنية الحرية النفسية ( قاري كريك) والمقدمة الثانية كتبتها مؤسسة تقنية تاباس ( تاباس فليمنج) والثالثة كتبها رائد الحرية النفسية في الوطن العربي (الدكتور حمود العبري ),,
 ما يميز هذا الكتاب فعلاً أنه سهل ومن الممكن ان يتعلم التقنية كل من يقرأ هذا الكتاب لإحتوائة على شرح تفصيلي مزود بصور متنوعة تساعد على فهم التقنية للمستجدين كما انه يقدم معلومات مهمة وإثرائية تساعد كل ممارس ومتخصص في هذه التقنية لتطوير قدراته العلمية والعملية في هذا المجال .. كما انه تم إدارج العديد من التجارب والحالات التي تم علاجها بالتقنية .
بإختصار هذا الكتاب أكثر من رائع وأنصح كل مهتم يريد ان يتعلم  هذه التقنية أو يطور قدراته في هذه التقنية ان يقتني هذا الكتاب فهو يستحق ان يكون مرجعاً مميزاً  معنا ..

تمنياتي لكم بالتوفيق ..

أخوكم / سعود بن عبدالعزيز الخليل

 :: Comments
  خالد عقيل, 0000-00-00
khalid.ageel@gmail.com
في البداية أحب ان أشكر من قام بهذا الكتاب وعلى رأسهم الدكتور حمود العبري، وهذه الشخص الذي يرفع رأسنا في العلم وهذه الذي الذي نستفيد منه. ولكم خالص التحية والتقدير أخوكم خالد
Rating :        
 
Rating Star
اسم
البريد الإلكتروني
Comments
 
كافة الحقوق محقوظة لموقع الحرية النفسية 2007